رضا الرحمن السلفي
أخي الحبيب عليك بهدي الحبيب 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
قوتنا مش في اننا رقم واحد
قوتنا في قوة كل واحد
أخي الحبيب عليك بهدي الحبيب 829894

ادارة المنتدي أخي الحبيب عليك بهدي الحبيب 103798
رضا الرحمن السلفي
أخي الحبيب عليك بهدي الحبيب 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
قوتنا مش في اننا رقم واحد
قوتنا في قوة كل واحد
أخي الحبيب عليك بهدي الحبيب 829894

ادارة المنتدي أخي الحبيب عليك بهدي الحبيب 103798
رضا الرحمن السلفي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نحن لا نتبع جماعة او حزب نحن نتبع منهج السلف وهو فهم القران والسنة بفهم سلف الأمة دون ابتداع

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  جالب المواضيع  

أخي الحبيب عليك بهدي الحبيب

كاتب الموضوعرسالة
حمادة سيد
المدير العام
المدير العام
حمادة سيد

أخي الحبيب عليك بهدي الحبيب An3m1.com_1a7c9b9a845

أخي الحبيب عليك بهدي الحبيب Empty
مُساهمةموضوع: أخي الحبيب عليك بهدي الحبيب   أخي الحبيب عليك بهدي الحبيب Emptyالخميس مايو 10, 2012 5:12 pm

يا من همك الردود ؟؟ ..... أنبهك لماذا أنت في الوجود ....!!

أنا لست حزبيا ولا أنتمي لجماعة معينة أو أتعصب للشيخ سليم الهلالي أو الشيخ ربيع المدخلي أو الشيخ محمد حسان أو الشيخ علي الحلبي أو الشيخ مشهور بن سلمان أو الشيخ صالح الفوزان أو غيرهم من العلماء ،

أين أنت من العلم وأدبه وأين أنت من أئمة السلف الصالح في التعامل مع المخالف ، هل هدفك إسقاط العلماء لكي يعم البلاء . ( إن العالم يرى الفتنة إذا أقبلت والجاهل يراها إذا أدبرت ) .

وتذكر إذا لم تكن عالما فكن طالب علم وإذا لم تكن طالب علم فأحبهم وإذا لم تحبهم فلا تكرههم ولا تحسدهم واجعل لنفسك غبطة لكي تنال ما عندهم .

نعم أخي في الله ، العلماء عندهم أخطاء واجتهادات ولكنهم مأجورون إن أصابوا أو أخطئوا، لكن هم أفضل الموجود فإذا سقطوا اتخذ الناس رؤوسا جهالاَ يفتون لهم وتلك المصيبة ، فالأولى لك بدل الإيقاع بهم حاول أن تجمع بينهم .

أود أن أسألك أخي الحبيب : أين أنت من حفظ كتاب الله عز وجل وهو أول ما يبدأ به طالب العلم إن كنت طالب علم وأين أنت من المحافظة على صلاة الجماعة وخاصة صلاة الفجر في المسجد ، وأين أنت من قيام الليل وصيام النهار فبدلا من أن تجرح وتعدل في العلماء فعليك أولا أن ترى جراح نفسك وتعدلها فهذا أول ما تسأل عنه أمام الله ،أما الجرح والتعديل فهو مهمة العلماء الراسخين في العلم وأرى أنك لست منهم ولا أراك تخالفني في هذا الرأي .

أخي في الله اتق الله قبل أن تتكلم في أي عالم فإن لحوم العلماء مسمومة ، وانظر إلى قسوة قلبك أين أنت من البكاء من خشية الله فهل تتذكر آخر مرة بكيت فيها من خشية الله إن كنت لا تتذكر فأنا أذكرك بها وهي من أول يوم تكلمت به على عالم .

فاتق الله أخي الحبيب وأنصحك بتدبر آية في كتاب الله عز وجل :

( فاستقم كما أمرت ومن تاب معك ولا تطغوا إنه بما تعملون بصير) هود 112.

تزود من العلم ، فإنه ( من يرد الله به خيراَ يفقه في الدين) .

وانظر إلى من ليس له دين أو كان علمانياَ كيف يسعى لإسقاط هذا الدين الحنيف وينتظر شبهة للطعن فيه ليفتن العوام من الناس بها .

فوالله إني ما اكتب هذا الكلام إلا خشية عليك من الهلاك ظاناَ بنفسك خيراَ .

( والدين النصيحة ) .

https://rida.forumegypt.net

أخي الحبيب عليك بهدي الحبيب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخي الحبيب عليك بهدي الحبيب صل الله عليه وسلم
»  هم جواسيس عليك فإنتبه
» أيها الأخ الحبيب ألا تريد الالتزام !!